نصائح للحمل السريع للعروسات Reviewed by 7ramlek on . نصائح للحمل السريع للعروسات عشرة نصائح للحمل السريع نقدم لها 10 نصائح للوصول الى المبتغى بشكل سريع وسهل. فما هي هذه النصائح؟ أولاً: مارسي العلاقة الزوجية بانتظا نصائح للحمل السريع للعروسات عشرة نصائح للحمل السريع نقدم لها 10 نصائح للوصول الى المبتغى بشكل سريع وسهل. فما هي هذه النصائح؟ أولاً: مارسي العلاقة الزوجية بانتظا Rating:
انت هنا : الرئيسية » الحمل و الولادة » نصائح للحمل السريع للعروسات

نصائح للحمل السريع للعروسات

نصائح للحمل السريع

نصائح للحمل السريع للعروسات

عشرة نصائح للحمل السريع نقدم لها 10 نصائح للوصول الى المبتغى بشكل سريع وسهل. فما هي هذه النصائح؟
أولاً: مارسي العلاقة الزوجية بانتظام. فمن أفضل السبل على الإطلاق لتصبحي حاملاً أن تمارسي العلاقة الزوجية ثلاث مرات أسبوعياً.

ثانياً: مارسي العلاقة الزوجية قبل تخصيب البويضة أو أثناء ذلك كي يحصل الحمل، ولا تنتظري حتى يوم التبويض. ويجب أن نتذكر دائماً أن البويضة لدى المرأة تستمر لمدة 24 ساعة فيما تستغرق فترة حياة الحيوان المنوي من ثلاثة إلى خمسة أيام.

ثالثاً: كثيراً ما نسمع أن الأزواج يفضلون ممارسة العلاقة الزوجية في اليوم 14 من تاريخ العادة الشهرية واليوم 28، حيث تكون البويضة علي استعداد للتلقيح من الحيوان المنوي، وهذا القول صحيح بعض الشيء لكنه يختلف من امرأة الى أخرى لذا وجب التنبه.

رابعاً: استشيري الطبيب قبل أن تقرري الحمل، كي تتأكدي من أنك في صحة جيدة، فبعض الأمور قد تؤثر على حملك.

خامساً: لا تدخني، ولا تتعاطي الكحول أو المخدرات لأنها تؤثر بشكل مباشر على الحمل وعلى صحة الجنين وسلامته.

سادساً: استمتعا بالعلاقة الزوجية إذ قد يؤدي ذلك الى حمل أسرع.

سابعاً: مارسا العلاقة الزوجية بأوضاع تجعل الحيوان المنوي داخل الرحم فترة أطول. ويعتبر وضع “القرفصاء” هو الأفضل مع ضرورة تجنب الوضع الذي تكون فيه الأنثى من الأعلى. هذا ويجب ألا تنهض المرأة بعد الإنتهاء من ممارسة العلاقة الزوجية مباشرةً وتحاول الإسترخاء قدر الإمكان كي يقضي الحيوان المنوي فترة أطول داخل الرحم.

ثامناً: حافظي على وزن طبيعي، فالسمنة وزيادة الوزن يضاعفان خطر حدوث مشاكل في التبويض، ويزيدان نسبة إصابة المرأة الحامل بسكر الحمل، أو ارتفاع ضغط الدم أو الولادة القيصرية، كما يرفعان نسبة الإصابة بالعدوى الجرثومية، وكبر حجم المولود.

تاسعاً: حافظي على هدوئك النفسي فالإكتئاب والضغوط النفسية تؤثر على خصوبتك وتؤخر حصول الحمل.

عاشراً: مارسي الرياضة لأنها تحسن المزاج و تحضر الجسم للضغوط الناشئة من الحمل. كما تهيئه لولادة سهلة

اتركي تعليقاً :

اكتب تعليق

الصعود لأعلى